t2  t3

 

 

الأثنين/ 6th ديسمبر 20219:51:14 مساء
 

ابحث في القرارات

استطلاع للرأي:

ما رأيك بأداء الهيئة ؟

ممتـاز - 36.4%
جيد - 15.9%
دون المستوى - 20.5%
سي جدا - 22.7%
لا أتابع أداء الهيئة - 4.5%

Total votes: 44
The voting for this poll has ended

عداد زوار الموقع

free web counter

تتشرف هيئة الرقابة الإدارية بتقديم موقعها على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" موضحاً به نشأتها واختصاصاتها، وعرض لأهم إنجازاتها ونشاطاتها، وهي بذلك ترجو أن تكون قد ساهمت في بناء هذا الوطن الغالي والمحافظة على المنجزات التي تمت طوال السنوات الماضية واضعة يدها بيد الأجهزة الحكومية العامة والخاصة.

إن الهيئة تفتح موقعها للراغبين في التعرف عليها ومتابعة أعمالها وترغب من الجميع التواصل معها فيما يعينها على الوفاء بما هو منظور بها من مسؤوليات في مجالي الرقابة والمتابعة الإدارية وتقديم ما هو مفيد من مقترحات بناءة ونقد موضوعي إضافة إلى متابعة مايخصهم من معاملات أو شكاوى موثقة.

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:34
رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل كلا حسب اختصاصه المكاني ، وتقديمها بشكل مفصل و يومي إلى اللجنة العليا للطوارئ المشكلة بقرار من رئيس الهيئة. ...

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة كورونا

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:31
هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة  كورونا

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة فيروس كورونا وتخصيص مبلغ مالي لتسديد الإلتزامات القائمة لصالح العاملين بمراكز العزل. ...

حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

الإثنين, 22 شباط/فبراير 2021 18:11
حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

قام السيد / سليمان محمد الشنطي بصفته رئيس هيئة الرقابة الإدارية صباح اليوم الأثنين الموافق 2021/2/22 م بوضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية بمنطقة الفرناج طرابلس. وحضر حفل وضع حجر الأساس السيد وكيل الهيئة والسادة مدراء الإ...

تواصلا لسلسلة الدورات التدريبية التي ينظمها ويشرف عليها مكتب التدريب التعاون الدولي بهيئة ،انطلقت صباح اليوم الاحد الموافق 11-2-2018 بمقر المعهد العالي للقضاء بطرابلس فعاليات الدورة التدريبية الاولي لأعضاء وموظفي الهيئة بالإدارة العامة للتحقيق وفروعها والقانونيين بالإدارات العامة الرقابية . 
وحضر فعاليات الافتتاح السادة وكيل الهيئة ومدير عام المعهد العالي للقضاء ومدير إدارة التحقيق بالهيئة ومدير مكتب التدريب والتعاون ، واعضاء اللجنه العليا للتدريب بالهيئة ومدير إدارة التأهيل بالمعهد العالي للقضاء .
افتتحت الدورة بكلمة السيد مدير عام المعهد العالي للقضاء الذي بدوره رحب بالحضور وتطرق الي أهمية الدورة للمشاركين خاصة بعد التعديل في قانون الرقابة التي أعطيت لها اختصاصات النيابة العامة.
وضرورة الاستفادة القانونية من التطور اليومي ومتابعة ما يحصل من اختراقات في النظم وان .هذه الدورة التي يشارك فيها أساتذة متخصصين ثم فيها الاتفاق على إعطاء مواد دراسية معينة تهم التحقيق وكيفية التصرف بالإضافة الى تقديم مادة الصياغة القانونية وطريقة الالمام بالواقعة وفهمها ومعرفة النص القانوني بحيث يتم التصرف السليم ،وان العملية التعليمية تتطلب اساسيات هامة منها التحصيل العلمي والمهارة والسلوك الشخصي للطالب ،كما سيتم دارسة النظام المالي للدولة وعرض بعض الوقائع الإدارية التي قد ترتكب وضرورة الالمام واخد فكرة عن قانون الوظيفية العامة سيمنح المشارك شهادة تخصصية بها التقدير العام .

وبدوره اكد السيد وكيل هيئة الرقابة الإدارية على أهمية التعاون المشترك والاستفادة العلمية من الخبرات القانونية بالمعهد للرفع من كفاءة الموظف الذي نعول عليه كثيرا في محاربة الفساد الإداري.

كما تمنى التوفيق والنجاح والاستفادة لكل المشاركين في الدورة وابدى استعداده لتقديم أي تعاون من شأنه ان يثري الدورة ، ومن جهته اثنى السيد مدير مكتب التدريب والتعاون الدولي على المجهودات المبدولة من قبل الساده الاعضاء والموظفين بالمكتب .
اما السيد مدير إدارة التأهيل بالمعهد العالي للقضاء أصر على تبادل وجهات النظر بالدورة حتي تعم الفائدة الجميع خدمة للصالح العام، كما أوضح نقاط هامة عن برنامج الدورة منها الزمن المخصص لها سبعة وخمسون يوماً بمعدل محاضرتين تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا الى الثانية ظهرا.

 

Facebook