t2  t3

 

 

الأثنين/ 6th ديسمبر 202111:28:38 مساء
 

ابحث في القرارات

استطلاع للرأي:

ما رأيك بأداء الهيئة ؟

ممتـاز - 36.4%
جيد - 15.9%
دون المستوى - 20.5%
سي جدا - 22.7%
لا أتابع أداء الهيئة - 4.5%

Total votes: 44
The voting for this poll has ended

عداد زوار الموقع

free web counter

تتشرف هيئة الرقابة الإدارية بتقديم موقعها على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" موضحاً به نشأتها واختصاصاتها، وعرض لأهم إنجازاتها ونشاطاتها، وهي بذلك ترجو أن تكون قد ساهمت في بناء هذا الوطن الغالي والمحافظة على المنجزات التي تمت طوال السنوات الماضية واضعة يدها بيد الأجهزة الحكومية العامة والخاصة.

إن الهيئة تفتح موقعها للراغبين في التعرف عليها ومتابعة أعمالها وترغب من الجميع التواصل معها فيما يعينها على الوفاء بما هو منظور بها من مسؤوليات في مجالي الرقابة والمتابعة الإدارية وتقديم ما هو مفيد من مقترحات بناءة ونقد موضوعي إضافة إلى متابعة مايخصهم من معاملات أو شكاوى موثقة.

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:34
رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل كلا حسب اختصاصه المكاني ، وتقديمها بشكل مفصل و يومي إلى اللجنة العليا للطوارئ المشكلة بقرار من رئيس الهيئة. ...

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة كورونا

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:31
هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة  كورونا

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة فيروس كورونا وتخصيص مبلغ مالي لتسديد الإلتزامات القائمة لصالح العاملين بمراكز العزل. ...

حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

الإثنين, 22 شباط/فبراير 2021 18:11
حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

قام السيد / سليمان محمد الشنطي بصفته رئيس هيئة الرقابة الإدارية صباح اليوم الأثنين الموافق 2021/2/22 م بوضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية بمنطقة الفرناج طرابلس. وحضر حفل وضع حجر الأساس السيد وكيل الهيئة والسادة مدراء الإ...

ورشة عمل بعنوان "خارطة الطريق للبناء المؤسسي"

افتتح السيد/ المكلف بمهام وكيل الهيئة صباح أمس الاثنين الموافق 23/7/2018م فعاليات ورشة عمل بعنوان "خارطة الطريق للبناء المؤسسي" لقيادات الصف الأول والثاني من هيئة الرقابة الإدارية بتنظيم مكتب التدريب والتعاون الدولي وبالتعاون مع شركة مجموعة الجهود المشتركة للتطوير والتدريب.
وأستهل السيد المكلف بمهام وكيل الهيئة في كلمته الافتتاحية بعد الترحيب بالسادة الحضور والضيوف بأن مثل هذه الورشة والورش التي ستقام في الايام القادمة لجميع قيادات الهيئة وموظفيها نهدف من خلالها لخلق قاعدة بيانات قوية ومتمكنة لوصول هيئة الرقابة الادارية للهدف المنشود، كما أضاف بأن الهيئة أسست لتحقيق رقابة فعالة علي جميع القطاعات التنفيذية بالدولة حتى تستطيع اتخاذ القرارات السليمة والصائبة في معالجة الاشكاليات القائمة ومحاربة الفساد بأي شكل من الاشكال وبكافة الوسائل والطرق وما أتينا من قوة في هيئة الرقابة الادارية.
وانطلقت ورشة العمل بمحاضرة ألقاها المستشار الدكتور المدرب/ أنور العجارمة، شرح خلالها التعريف بخارطة الطريق وماذا يعني البناء المؤسسي، مضيفاً بأن الهدف من إقامة الورشة هو الاطلاع على اخر المستجدات من عملية التطوير في المؤسسات الرائدة على مستوى العالم.
كما أكد في كلمته على ضرورة وجود إرادة حقيقية من إدارة الهيئة ومن العاملين مبدياً إعجابه بتفاعل وتبادل افكار المشاركين في الورشة التي أتسمت بالحقيقية والواقعية مما يسهم بالانتقال الى الخطوة القادمة لعملية التطوير ووضع خارطة طريق للإنتقال للمرحلة القادمة أسوة بالمؤسسات المشابهة في الوطن العربي .
وفي ختام ورشة العمل ثم منح شهادة شكر وتقدير من قبل هيئة الرقابة الادارية للدكتور المحاضر/ أنور العجارمة ، وكذلك منح درع لمجموعة الجهود المشتركة للتطوير والتدريب، كما قدم مندوب مجموعة الجهود المشتركة درع (إعتزاز وإمتنان) لهيئة الرقابة الادارية.

Facebook