t2  t3

 

 

الأثنين/ 6th ديسمبر 202110:09:27 مساء
 

ابحث في القرارات

استطلاع للرأي:

ما رأيك بأداء الهيئة ؟

ممتـاز - 36.4%
جيد - 15.9%
دون المستوى - 20.5%
سي جدا - 22.7%
لا أتابع أداء الهيئة - 4.5%

Total votes: 44
The voting for this poll has ended

عداد زوار الموقع

free web counter

تتشرف هيئة الرقابة الإدارية بتقديم موقعها على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" موضحاً به نشأتها واختصاصاتها، وعرض لأهم إنجازاتها ونشاطاتها، وهي بذلك ترجو أن تكون قد ساهمت في بناء هذا الوطن الغالي والمحافظة على المنجزات التي تمت طوال السنوات الماضية واضعة يدها بيد الأجهزة الحكومية العامة والخاصة.

إن الهيئة تفتح موقعها للراغبين في التعرف عليها ومتابعة أعمالها وترغب من الجميع التواصل معها فيما يعينها على الوفاء بما هو منظور بها من مسؤوليات في مجالي الرقابة والمتابعة الإدارية وتقديم ما هو مفيد من مقترحات بناءة ونقد موضوعي إضافة إلى متابعة مايخصهم من معاملات أو شكاوى موثقة.

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:34
رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل كلا حسب اختصاصه المكاني ، وتقديمها بشكل مفصل و يومي إلى اللجنة العليا للطوارئ المشكلة بقرار من رئيس الهيئة. ...

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة كورونا

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:31
هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة  كورونا

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة فيروس كورونا وتخصيص مبلغ مالي لتسديد الإلتزامات القائمة لصالح العاملين بمراكز العزل. ...

حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

الإثنين, 22 شباط/فبراير 2021 18:11
حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

قام السيد / سليمان محمد الشنطي بصفته رئيس هيئة الرقابة الإدارية صباح اليوم الأثنين الموافق 2021/2/22 م بوضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية بمنطقة الفرناج طرابلس. وحضر حفل وضع حجر الأساس السيد وكيل الهيئة والسادة مدراء الإ...

الرقابة الإدارية تتابع موضوع موسم صيد سمك التونة بالمياه الإقليمية الليبية ،،

تلقت هيئة الرقابة الإدارية خلال موسم الصيد لعام 2016/2017 م العديد من الشكاوى المقدمة من صائدي سمك التونة المتعلقة بالعديد من التجاوزات المرتكبة من القائمين على تنفيذ هذه المواسم .
في البداية تابعت الإدارة العامة للرقابة على الوزارات الموضوع و تخلصت العديد من الإشكاليات ، و على هذا تم تشكيل لجنة مختصة لدراسة و متابعة كافة الإجراءات المتعلقة ، و انتهت إلى أن إدارة المواسم 2016 – 2017 – 2018 م تمت عن طريق لجنة شُكلت من المجلس الرئاسي برئاسة عضو هيئة قضائية بالمخالفة للقانون ، و لم يتم حياله جباية أية عوائد مالية للدولة الليبية خلال السنوات المذكورة ، و على ضوء ما تقدّم خاطبت الهيئة المجلس الرئاسي بإعادة اختصاص تنفيذ موسم صيد التونة ( زرقاء الزعنفة ) إلى وزارة الزراعة و الثروة الحيوانية و البحرية ، و الإيعاز إلى الجهات المختصة بالتقيد بالملاحظات الإدارية و المالية و الفنية ، و من ثم أُحيلت المخالفات المكتشفة حيال الموضوع إلى الإدارة العامة للتحقيق ، و تم منحها رقم قضية يجري التحقيق فيها .
و نظراً لاهتمام الهيئة البالغ بهذا الموضوع و اعتباره من الموارد الهامة للدولة ، تم اتخاذ حزمة من الإجراءات للمعالجة أهمها تشكيل لجنة رقابية مصاحبة لتنظيم إجراءات موسم صيد التونة للموسم الجديد الذي يتزامن مع نهاية شهر مايو للعام الجاري .

 

Facebook